من نحن

نحن نهدف إلى تحديد حقبة جديدة من التنمية الشخصية المستدامة ونمو الشركات

بناءً على الخبرة القوية في قطاع التصنيع ، والتي طورها المؤسسون في السويد خلال التوسع العالمي في التسعينيات ، تطورت Leoron إلى معهد تدريب شامل ، حيث تقدم حلولًا للتدريب والتطوير في جميع وظائف الشركات الاستراتيجية ، بما في ذلك تمويل الشركات والموارد البشرية و Scm والعمليات والهندسة. من خلال التوزيع الاستراتيجي لمكاتبنا في المواقع الرائدة ، مثل دبي والرياض ويونكوبينج وسكوبي وأكرا وألماتي ، يقدم فريق الخبراء لدينا ما يقرب من 1200+ دورة تدريبية سنويًا ، وما يقرب من 15000 محترف مجهزون بالتعليم المناسب وأحدث الرؤى في مجموعة متنوعة من الصناعات في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط.

سواء كان عملاؤنا يواجهون صعوبات في إعادة تنظيم علامتهم التجارية ، أو تزويد القوى العاملة لديهم بمجموعة إضافية من المهارات أو يهدفون إلى تقييم الكفاءات ضمن هيكل قائم ، فإن تخطيطنا الإنمائي يعد حلاً رائعًا.

مهمة LEORON هي مساعدة عملائنا في جميع أنحاء العالم على تعزيز قدرتهم التنافسية من خلال تحسين مستويات كفاءة موظفيهم ، من خلال حلول التدريب والتطوير عالية الجودة التي يقدمها خبراء عالميون لا مثيل لهم ويسهلها أفضل مديري التدريب في الصناعة.

مهمة

تعزيز القدرة التنافسية لعملائنا في جميع أنحاء العالم من خلال تحسين مستويات كفاءة موظفيهم ، من خلال حلول التدريب والتطوير عالية الجودة التي يقدمها خبراء عالميون لا مثيل لهم ويسهلها أفضل مديري التدريب في الصناعة.

الرؤية

يعتبر معهد LEORON الرائد في حلول التدريب والتطوير عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ، على نطاق واسع مزود التعلم المهيمن في المنطقة.

مجلس الإدارة / المدراء

Dr. Khalid Al-Tawil

Dr. Khalid Al-Tawil

Member Of The Board

Arben Jusufi

Member Of The Board / Executive Chairman

Nigel Tomlinson

Member Of The Board

Val Jusufi

Member Of The Board / Ceo

Who We Are

We aim to set a new era of sustainable personal development and corporate growth

Built upon the strong experi̇̇ence i̇n the manufacturing sector, which the founders developed in Sweden duri̇ng the 90’s global expansi̇on, Leoron evolved i̇nto a comprehensi̇ve training institute, offering trai̇̇ni̇ng and development solutions i̇̇n all strategi̇c corporate functi̇̇ons, i̇ncludi̇̇ng corporate fi̇nance, hr, scm, operati̇ons,and engi̇̇neeri̇ng. Wi̇th strategi̇c di̇̇stri̇buti̇̇on of our offi̇ces in leadi̇̇ng locati̇ons, such as Dubai̇, Ri̇yadh, Jonkopi̇ng, Skopje, Accra, and Almaty, our team of experts delivers approximately 1200+ courses annually, and roughly 15000+ professionals are equipped wi̇̇th appropri̇ate educati̇on and the latest insi̇̇ghts i̇n a wi̇̇de assortment of i̇ndustries across the emea regi̇̇on.

Whether our clients are facing difficulties re-organising their brand, equipping their workforce with an extra set of skills or aiming to assess competencies within an existing structure, our development planning is a great solution.

LEORON’s mission is to help our worldwide clients boost their competitiveness by improving the competency levels of their employees, through top quality training and development solutions delivered by unrivaled global experts and facilitated by the best training managers in the industry.

Mission

Boosting competitiveness of our clients worldwide by improving the competency levels of their employees, through top quality training and development solutions delivered by unrivalled global experts and facilitated by the best training managers in the industry.

Vision

Leoron as the biggest and dominant training and development company in the emea region

Board Of Directors / Management

Dr. Khalid Al-Tawil

Dr. Khalid Al-Tawil

Member Of The Board

Arben Jusufi

Member Of The Board / Executive Chairman

Nigel Tomlinson

Member Of The Board

Val Jusufi

Member Of The Board / Ceo